Top وجهات سياحية في دبي Secrets

Wiki Article

إذا كنت ترغب في الحصول علي أحدث العروض والخصومات فور توافرها، فضلاً اشترك بنشرتنا البريدية بإدخال بريديك الإلكتروني. تسجيل

مع توفر الماركات العالمية وتنوع المنتجات المعروضة، فإن تجربة التسوق الفاخرة في فنادق دبي مول لا تُنسى.

الإلكترونيات

يحظى متجر نون الامارات بثقة سكان مختلف مدن الدولة، حيث يقدم مجموعة من أفضل المنتجات ذات الجودة العالية من مختلف العلامات التجارية العالمية، والتي تشمل أدوات ومساحيق التجميل والإلكترونيات والديكورات، كما يمكنك شراء الملابس، وألعاب الفيديو، والمشروبات، ولوازم الحيوانات الأليفة، وعربات الأطفال والأثاث، فكل ما ترغب بشرائه ستجده في موقع نون الإمارات.

في العادة يحدث تغيير في ساعات العمل خلال رمضان والعطلات الرسمية، لذلك ينصح دائما التاكد من ساعات العمل مباشرة من المتجر لتجنب اخطاء واخفاقات الدقائق الاخيرة.

من جهته، قال د. أحمد العنسي، المدير التنفيذي لشركة "إيفوكارغو": "تُظهر التجارب التي أجريناها مدى التزامنا في "إيفوكارغو" إزاء تطوير وتشغيل المركبات ذاتية القيادة في الإمارات، لنكون المزود الجدير بالثقة للخدمات اللوجستية الفعالة في هذا المجال. وتهدف التجارب إلى استقطاب المزيد من العملاء والاستثمارات الجديدة إلى منطقة الخليج، ومساعدة دولها على تحقيق الريادة المستقبلية في صفحة ويب هذا المجال.

اكتشف الكثير من خيارات الإقامة المناسبة لكل الميزانيات

اكتشف مفاجآتٍ جديدة في المراكز التجارية العصرية والأسواق التراثية

اكتشف المزيد عن الطقس في دبي خلال أشهر السنة باستخدام دليل الطقس الخاص بنا

اكتشف مفاجآتٍ جديدة في المراكز التجارية العصرية والأسواق التراثية

أضِف هذا المحتوى إلى قائمة التفضيلات عبر الضغط على رمز القلب

 يمكن للزائرين استكشاف أحدث تصاميم الملابس والأحذية والحقائب والمجوهرات في مختلف المتاجر الموجودة في المول. بغض النظر عن طرازك الشخصي أو احتياجاتك، ستجد بالتأكيد ما يناسبك في سيتي ووك دبي.

يُعَدُّ مول الإمارات وجهة تسوُّق رائعة وفاخرة في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يتميّز هذا المول بتوفير تجربة تسوق فاخرة ومتنوعة للزوَّار.

يُعتبر دبي مارينا مول واحدًا من أفضل أماكن التسوق الفاخرة في دبي. يقع المول في منطقة دبي مارينا الشهيرة، وهو مكان مثالي للاستمتاع بتجربة تسوق فاخرة ومريحة.

Report this wiki page